*أسطوره*مملكه الحب*


    النجوم ورمضان 2

    شاطر
    avatar
    romeo
    فارس مملكه أسطوره
    فارس مملكه أسطوره

    ذكر
    عدد الرسائل : 93
    العمر : 30
    البلد : مصر المحروسة
    الوظيفه : طالب جامعي
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    النجوم ورمضان 2

    مُساهمة من طرف romeo في السبت أكتوبر 06, 2007 4:22 pm

    سوق الغناء في موسم العيد : تأجيل ألبومات إليسا ونانسي وهيفاء .. و«حمل شيرين يمنعها
    انسحب عدد كبير من نجوم الغناء من منافسة عيد الفطر المقبل، واقتصرت المنافسة علي عدد قليل من النجوم، هم محمد فؤاد ومحمد منير وفريق وسط البلد، في حين فضل معظم نجوم مصر ولبنان موسم رأس السنة لطرح ألبوماتهم.
    محمد فؤاد قرر طرح ألبوم «ولا نص كلمة» وأعدت له الشركة حملة دعاية ضخمة، وينتظر فؤاد رد فعل الجمهور علي جميع أغنيات الألبوم، حتي يختار إحداها ليصورها، كما يظهر فؤاد بشكل جديد ومختلف، بعد أن أنقص وزنه خلال الأيام الماضية، كما استعان بشركة كبيرة تساعد في حملة «الدعاية الضخمة»، التي يستعد لها، مقابل وضع العلامة التجارية للشركة.
    كما انتهي من صور البوسترات، التي سيتم توزيعها قبل العيد بأسبوع كامل، لكن فؤاد يعيش حالياً في حالة قلق شديد قبل طرح الألبوم، خاصة أنه يعود بعد غياب ثلاثة أعوام، سجل خلالها 60 أغنية، اختار منها 10 أغنيات فقط.
    محمد منير انتهي من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد «طعم البيوت» وانتهي أيضاً من مرحلة المكساج، ويعقد حالياً جلسات عمل مكثفة مع منتج ألبومه، لوضع اللمسات الأخيرة، وقال لـ«المصري اليوم»: استعد للسفر إلي ألمانيا لإحياء حفلين يومي 13 و14 من الشهر الجاري وفي ذلك الوقت سيتم طرح الألبوم، خاصة أنني انتهيت من جميع التفاصيل وسيتم تصوير الكليب فور عودتي من ألمانيا، ويحتوي الألبوم علي عشر أغنيات.
    سميرة سعيد قررت التأجيل في اللحظات الأخيرة، بالرغم من غيابها عن الساحة لفترة طويلة، وقالت لـ«المصري اليوم»: انتهيت من تسجيل جميع أغنيات الألبوم وأيضاً تصوير البوستر، ولكن وجدنا أن الوقت المناسب هو موسم رأس السنة، لأن موسم العيد ضيق جداً، بالإضافة إلي أنني أحتاج إلي وقت لتصوير الأغنية، التي لم أستقر عليها إلي الآن.
    فريق «وسط البلد» يدخل منافسة العيد هذا العام، بعد أن تعاقد مع شركة طارق العريان، ويطرح ألبوماً يضم 10 أغنيات تأليف وتلحين أعضاء الفريق وانتهي طارق من تصوير إحدي الأغنيات في منطقة وسط البلد.
    إليسا المشغولة دائماً بالحفلات وتصوير الإعلانات، تراجعت عن طرح ألبومها في موسم العيد واختارت موسم رأس السنة لطرح ألبومها الجديد وتتبقي لها أغنية واحدة باللهجة المصرية، ستسجلها بعد انتهاء شهر رمضان، بالإضافة إلي تصوير أغنية من الألبوم الجديد.
    نانسي عجرم هي الأخري، قررت تأجيل الألبوم إلي موسم رأس السنة، الذي انتهت من تسجيل جميع أغنياته وتعاونت فيه مع وليد سعد وعوض بدوي، لكن قرار التأجيل جاء بعد اجتماع طويل بين نانسي ومدير أعمالها جيجي لامارا واستقرا علي التأجيل، لإعطاء فرصة أكبر لألبوم الأطفال «شخبط شخابيط»، خاصة أن نانسي صورت أربع أغنيات من ألبوم الأطفال ولم تطرح منها إلا أغنية واحدة.
    هيفاء وهبي انسحبت من عيد الفطر، لكن مدير مكتبها مصطفي قايد أكد أنها قررت طرح ألبوم «الشباب» أولاً، بعد العيد بفترة بسيطة وتأجيل ألبوم الأطفال «بيبي هيفاء» إلي بداية العام المقبل، وسيتم عرض فيديو كليب جديد في أول أيام عيد الفطر، لكن لم يتحدد حتي الآن أي كليب، خاصة أن هيفاء صورت مجموعة كليبات خلال الفترة الماضية ولم يعرض منها إلا كليب «مش قادرة استني».
    أما شيرين عبدالوهاب، فقد انتهت من تسجيل 6 أغنيات من ألبومها الجديد، الذي كان من المقرر طرحه نهاية الصيف الماضي، ونظراً لرغبة شيرين في اختيار كلمات وألحان مميزة، تم التأجيل إلي موسم عيد الفطر، ولكن ظروف حملها بعد أن تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفي، أجبرتها علي تأجيل الألبوم إلي موسم رأس السنة لذلك اعتذرت عن عدم تسجيل الأدعية الرمضانية مع علي الحجار.
    جريدة المصرى اليوم
    6/10/2007
    ايهاب توفيق يغنى فى لحظات أنوثة

    انتهي المطرب إيهاب توفيق من تصوير أغنية الفيلم السينمائي الجديد لحظات أنوثة بعنوان خلف خلاف كلمات محمد جمعة وألحان اشرف سالم وتوزيع خالد جنيدي‏,‏ إخراج كريم كباره‏,‏ الفيلم بطولة علا غانم والسورية جومانا مراد والمطربة اللبنانية ميرا وأجفان ويشاركهم ابراهيم يسري‏,‏ واخراج مؤنس الشوربجي وتزليف هاني عيسي‏.‏
    وتدور أحداثه في اطار رومانسي كوميدي اجتماعي ويتناول عددا من القضايا المهمة في حياة المرأة المصرية‏.
    جريدة الاهرام
    6/10/2007
    قمر مع الاطفال
    تجاوز المطرب مصطفي قمر أحزانه لرحيل والدته قبل رمضان بأيام قليلة.. وبدأ في الاعداد لدخول تجربة غنائية جديدة من خلال ألبوم غنائي للأطفال. من ألحانه وكلمات الشاعر نبيل خلف.. وهي التجربة الثانية له مع أغاني الأطفال بعد أغنيته الشهيرة 'بابا نويل' التي قدمها مع الفنانة نيللي وحسن كامي.. وقد وقع اختياره علي أغنيتين من الألبوم لتصويرهما فيديو كليب، كما يستأنف الأسبوع القادم تصوير فيلم 'مفيش فايدة' أمام بسمة ومنة فضالي وادوارد ومحمد شومان واخراج حاتم فريد.. كان قد توقف تصويره عقب رحيل والدته.
    جريدة الاخبار
    6/10/2007


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 3:28 pm