*أسطوره*مملكه الحب*


    النجوم ورمضان

    شاطر
    avatar
    romeo
    فارس مملكه أسطوره
    فارس مملكه أسطوره

    ذكر
    عدد الرسائل : 93
    العمر : 30
    البلد : مصر المحروسة
    الوظيفه : طالب جامعي
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    النجوم ورمضان

    مُساهمة من طرف romeo في الأحد سبتمبر 23, 2007 3:18 pm

    ايهاب توفيق فى البوم دينى

    يستعد إيهاب توفيق.. لتقديم تقديم مفاجأة فنية أخري بعد ألبومه الاخير "أحلي منهم" وذلك بألبوم أدعية دينية بعنوان "إلا رسول الله" يضم "11" دعاء قام إيهاب بتحضيرها وتسجيلها منذ شهر تقريبا.
    من بين الأدعية في الألبوم "هلال رمضان" و"مسحراتي" و"ليلة القدر" و"طمعانين في رحمتك" و"حرس الرسالة" و"بيوت الله" و"العيد جه".
    كتب الكلمات عبدالمنعم طه وهاني عبداللطيف وأحمد عبدالله والألحان للملحن أشرف سالم والتوزيع الموسيقي مصطفي مهاب وإيهاب محجوب.
    سيقوم إيهاب باختيار احد الادعية ليقوم بتصويرها وسوف تعرض حصريا علي قناتي مزيكا وزووم.
    جريدة الجمهورية
    23/9/2007
    طلعت زكريا فى الرعاية المركزة
    اصيب الفنان الكوميدي طلعت زكريا بارتفاع مفاجيء بضغط الدم مصحوبا بارتفاع في درجة الحرارة مما استدعي لنقله الي العناية المركزة بمستشفي مصر الدولي وقد زاره امس محموعة كبيرة من النجوم منهم د‏.‏ اشرف زكي ومحمد هنيدي واحمد ادم راحمد رزق وروجينا ومحمد رياض وياسر جلال وسليمان عيد والمخرج وائل إحسان ويشرف علي علاجة د‏.‏ماجد بهجت ود‏.‏خالد سعد الدين حيث اكدا تحسن صحة الفنان طلعت زكزيا‏.‏ حيث تناول مساء أمس مجموعة من الفنانين السحور معه‏.‏ ومن المنتظر أن يغادر المستشفي خلال الـ‏48‏ ساعة القادمة بعد تحسن حالته بشكل ملموس‏.‏ ويستأنف قريبا تصوير باقي مشاهد فيلم طباخ الريس‏]‏
    جريدة الاهرام المسائى
    23/9/2007
    اصالة تستعد لفيلمها الاول
    عادت المطربة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان من سوريا بعد حضور حفل زفاف شقيقها أنس هناك.. كما شاركت الشقيقتان أماني وريم في الحفل واجتمعت أسرة أصالة نصري بهذه المناسبة.
    أصالة تمضي شهر رمضان في القاهرة وأعدت أغنية رمضانية.. وفي نفس الوقت تجهز مع زوجها مشروع أول فيلم سينمائي تقتحم به الشاشة الفضية.. ويبدو أن العريان نجح في اقناعها بعد أن رفضت هذه التجربة من قبل حيث تخشي فشلها في التمثيل مما يؤثرعيها في مسيرتها الغنائية.
    ومن مشروعاتها الغنائية الجديدة تعد أصالة لأغنية دويتو يشاركها أداءها عاصي الحلاني.
    جريدة المساء
    23/9/2007
    هانى شاكر :خيم رمضان ملاهى ليلية

    هاني شاكر يواصل تسجيل رباعيات مسلسل «لا أحد ينام في الإسكندرية» كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمار الشريعي، وحصل هاني علي ما يقرب من ربع المليون جنيه نظير غنائه الرباعيات وتتر المسلسل. هاني أكد أنه انتهي من تسجيل ٣٠ رباعية حتي الآن ويتبقي فقط ١٠ رباعيات.
    وعلق علي حصوله علي أعلي أجر في تترات رمضان هذا العام قائلاً: بصراحة شديدة: لا أحب الحديث في مسألة الأجر وأعتبر حصولي علي أجر عال تقديراً لتاريخي الطويل بالإضافة إلي الجهد والتعب الذي يستغرقه العمل، لكنني سعيد بالمنافسة هذا العام في تترات المسلسلات وأعتبر ذلك في مصلحة العمل والمستفيد في النهاية هو المشاهد.

    أما بالنسبة لرفضه إحياء أي حفل في الخيم الرمضانية فقال: منذ أن انتشرت هذه الخيم الرمضانية وأنا أتلقي عروضاً كل عام بأجر عال جدا لكنني مازلت متمسكا بموقفي، وأتمني أن يفعل ذلك كل المطربين، لأن ما يحدث في الخيم لا يصلح في رمضان، فمنذ ثلاث سنوات كنت معزوماً علي السحور في خيمة كبري ومعي زوجتي، وبعد ساعة تقريبا اعتذرت وعدت إلي المنزل لأن الجو العام لا يمكن أن يكون رمضان، فكيف يكون الإنسان صائماً وينام طوال النهار وفي المساء «سهران للفجر»؟

    وأضاف هاني: اعتراضي علي الغناء في الخيم ليس في رمضان لأن ما يحدث فيها يجعلها أقرب إلي ملهي ليلي دون مشروبات فكيف يغني المطرب لجمهور يدخن الشيشة ويضحك بصوت عال ويأكل؟! هذا لا يصلح للغناء تماما، وأكتفي بالغناء ١١ شهراً في العام وسوف أخصص رمضان للعبادة وصلة الرحم وتوطيد العلاقات الأسرية.

    المصرى اليوم
    23/9/2007
    شيرين حامل وفى الشهر الاول كمان
    حالة من السعادة الكبيرة تعيشها هذه الايام المطربة شيرين عبدالوهاب بعد أن أخبرها طبيبها المعالج أنها تنتظر حدثا سعيدا وأنها حامل في شهرها الاول بعد زواجها من الموزع الموسيقي المعروف محمد مصطفي منذ شهر ونصف وبالتحديد في نفس يوم سفرها الي تونس لاحياء حفلها الكبير في مهرجان قرطاج الغنائي الدولي.
    شيرين وأمام هذا الخبر السعيد قررت الحصول علي راحة لمدة أسبوع تعود بعدها لاستكمال نشاطها الفني.. وكانت قبل حلول شهر رمضان قد اعتذرت عن استكمال تسجيل الادعية الدينية التي كانت قد سجلت ثلاثة أدعية منها بسبب مطالبة الطبيب المتابع لها بضرورة الراحة التامة لمدة لا تقل عن أسبوع وهو ما نفذته شيرين حيث حصلت علي راحة كاملة في منزل الزوجية ما بين شقتها بالمعادي ومنزل زوجها في الهرم.. وقد سافرت الي لبنان خلال الساعات الماضية لتصوير حلقة في برنامج 'خمس نجوم' مع الاعلامية هالة سرحان.. في رحلة تستغرق عشرة أيام يرافقها خلالها زوجها محمد مصطفي حيث تصور شيرين حلقة برنامج 'خمس نجوم' في حين ينشغل محمد مصطفي بعقد جلسات عمل مع الفنان فضل شاكر حيث يتعاونان معا في أكثر من عمل جديد.

    جريدة اخبار اليوم
    23/9/2007


    _________________
    avatar
    Jasmin
    أميره مملكه اسطوره
    أميره مملكه اسطوره

    انثى
    عدد الرسائل : 91
    العمر : 37
    البلد : Egypt
    الوظيفه : doctor
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: النجوم ورمضان

    مُساهمة من طرف Jasmin في الأحد سبتمبر 23, 2007 11:07 pm

    ايه العظمة دي يا روميو

    Wink Wink Wink


    _________________
    مع خالص حبي أميرة المملكة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 9:11 pm